حصريات

العملات المشفرة تشهد حالة من الاستقرار النسبي وبيتكوين تتخطى حاجز 4000 دولار

سجلت معظم أعلى 20 عملة مشفرة في سوق العملات الرقمية حالة من الاضطراب الطفيف خلال جلسة تداولات يوم أمس، الأحد، في حين باتت عملة “بيتكوين” المشفرة تحوم عند مستوى يفوق حاجز 4000 دولاراً، وذلك بحسب البيانات الصادرة عن موقع “كوين ماركت كاب”.

واختتمت العملة المشفرة “بيتكوين” تداولات يوم أمس على انخفاض طفيف بلغت نسبته نحو 0.25 %، الأمر الذي دفعها إلى أن تتداول عند مستوى 4037 دولاراً.

وأوضحت البيانات الصادرة عن الموقع المختص في شئون العملات الرقمية أن السعر الحالي لعملة “بيتكوين” المشفرة يرتفع بنسبة 2.4 % مقارنة مع سعر العملة البديلة عند بداية تداولات الأسبوع.

وأشار الموقع إلى أن العملة المشفرة “إيثريوم” التي مازالت تتربع على عرش قائمة أكبر العملات المشفرة في السوق من حيث القيمة السوقية قد هبطت بنسبة لا تتخطى 1 % خلال تداولات يوم الأحد، ليتم تداولها عند مستوى 141 دولاراً.

وفيما يخص الأداء الأسبوعي لعملة “إيثريوم” المشفرة التي تصل قيمتها السوقية إلى حوالي 14.7 مليار دولار، فقد أظهرت البيانات الصادرة عن موقع “بيتكوين ماركت كاب” أن السعر الحالي للعملة البديلة يزيد بنسبة 3 % مقارنة مع سعر العملة قبل 7 أيام.

وكانت عملة “الريبل” المشفرة التي تحتل المرتبة الثانية في قائمة أعلى العملات المشفرة من حيث القيمة السوقية قد هبطت بنسبة تصل إلى حوالي 0.5 % خلال جلسة تداولات الأمس، ليتم تداولها عند مستوى 0.318 دولاراً.

وأظهرت البيانات الصادرة عن موقع “بيتكوين ماركت كاب” أن السعر الحالي لعملة “الريبل” المشفرة يرتفع بنسبة تفوق 1 %، وذلك بالمقارنة مع مستوى 0.315 دولاراً الذي بدأت به العملة تداولات الأسبوع.

وبلغت القيمة السوقية لعملة “الريبل” المشفرة حوالي 13.1 مليار دولار خلال تداولات يوم أمس الأحد.

ومن ناحية أخرى، فقد شهدت كلاً من “بيتكوين إس في”، “مونيرو”، “أونتولوجي”، “أيوتا” و “نيم” تغيراً بنسبة تزيد عن 1 % خلال جلسة تداولات ذلك اليوم.

ومن الجدير بالذكر أن إجمالي القيمة السوقية لجميع العملات المشفرة التي يتم تداولها في السوق قد بلغ مستوى 139.9 مليار دولار خلال داولات يوم الأحد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق